3,432,298
beneficiaries
Numbers of
beneficiaries
"هوا سمارت" تجري حواراً مع المدير العام للمكتب الإغاثي الموحد
Facebook Like

أجرت إذاعة "هوا سمارت" مقابلة مع الدكتور ماجد كوكي المدير العام للمكتب الإغاثي الموحد في الغوطة الشرقية ضمن برنامج #أهل_الخير..

  • تمحور الحديث حول المشاريع التي ينفذها المكتب الإغاثي الموحد ضمن حملة #رمضان_يحيينا4 لهذا العام والشرائح التي تتوجه لها تلك المشاريع بالإضافة إلى الصعوبات والمعاناة الناجمة عن شح الموارد وغلاء المواد الأساسية وارتفاع الأسعار وانعكاس ذلك على قدرة المكتب التخديمية مقارنةً بالأعوام السابقة.
  • سلط المدير العام الضوء من خلال حديثه على الاستبيان الذي أجراه #المكتب_الإغاثي_الموحد لأهالي الغوطة حول نوعية المشاريع والوجبات التي يفضلونها خلال الشهر الفضيل وكيف تم أخذ نتائج ذلك الاستبيان بعين الاعتبار ضمن مشاريع حملة رمضان يحيينا4.
  • كما تحدث المدير العام عن الحصار المفروض على #الغوطة_الشرقية منذ 4 أعوام وأثره على المشاريع الإغاثية، مشيراً إلى قدرة المكتب الإغاثي الموحد على الوصول إلى كافة المدن والبلدات داخل الغوطة بالرغم من الأحداث الداخلية المؤسفة الجارية فيها.
  • في حديثه عن الاجراءات المتخذة للحيلولة دون وجود أية مشاكل صحية في الوجبات المقدمة لأهلنا في #الغوطة أفاد الدكتور #ماجد_كوكي بأن المكتب الإغاثي الموحد وضع مجموعة من المعايير والضوابط وشكل لجنة صحية لمراقبة عملية طبخ الوجبات وتجهيزها وتبريدها لضمان وصولها إلى المستفيدين بجودة عالية.

 

♦ يمكنكم الاستماع إلى المقابلة كاملة بالضغط هنا

مشاريع قيد التنفيذ
Follow Us On Facebook
News Calendar
Subscribe to newsletter

Copyright 2017 ©. All Rights Reserved.